التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان شديد الملاحظة سيعرفه.. هذا الطفل أصبح من أشهر الممثلين الكوميديين هُدد بالقتل ورفض إعلانات الخمور.. من يكون؟ ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #شديد #الملاحظة #سيعرفه. #هذا #الطفل #أصبح #من #أشهر #الممثلين #الكوميديين #هدد #بالقتل #ورفض #إعلانات #الخمور. #من #يكون والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

ولد عام 1964 في محافظة المنيا وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة والتحق بمعهد الفنون المسرحية وكان ظهوره للمرة الاول مع الفنان وحيد سيف في مسرحية “عايزه مليونير”.

انه الفنان هاني رمزي الذي لم يحبذ والده دخول نجله المجال الفني في البداية، حيث كان يرغب في أن يستكمل مشوار العائلة التي تعمل في مجال المحاماة والقضاء.

الفنان هاني رمزي يعتبر من الممثلين الكوميديين البارزين في الساحة الفنية وهو متزوج من مواطنة مصرية من أسيوط، هي منى مهاب كامل ولديهما شادي وجيسي من أهم أعماله الفنية فيلم غبي منه فيه مع الفنان حسن حسني وفيلم محامي خلع مع الفنانة داليا البحيري.

وفي مقابلات سابقة كشف هاني رمزي أنه فكّر بالفعل في السابق في الهجرة، ولكن هذا حدث وقت ما تلقى تهديدات بالقتل وكان وقت تولي الإخوان الحكم في مصر.

كما قال الفنان هاني رمزي في لقاء تلفزيوني له إنه يمكن ان يشارك في اي نوع من انواع الاعلانات ما عدا إعلانات “الخمور” موضحا انه ممكن أن يوافق علي اي حملة دعائية لاي منتج وقد سبق وقمت بتصوير اعلان لاحدى شركات الملابس الداخلية للرجال.

وأضاف هاني رمزي رغم الهجوم الشرس الذى تعرضت له بعد تقديمي لهذا الإعلان الا انني لم اندم عليه لانني في النهاية أقدم منتجا غير محرّم وليس به ما يعيبه لذلك أرفض تقديم إعلان عن الخمور والذى قد يفقد شعبيتي خاصة انه من الاشياء المحرمة”.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون شديد الملاحظة سيعرفه.. هذا الطفل أصبح من أشهر الممثلين الكوميديين هُدد بالقتل ورفض إعلانات الخمور.. من يكون؟ قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #شديد #الملاحظة #سيعرفه. #هذا #الطفل #أصبح #من #أشهر #الممثلين #الكوميديين #هدد #بالقتل #ورفض #إعلانات #الخمور. #من #يكون. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *